القمح ثريشير رايس ثريشير فول الصويا المقشر سؤال وجواب


2019-09-10

قمح فول الصويا ذو الأرز الثري المقشر مناسب لدروس أرز القمح ، واعتماد محرك البكرة ، ووضع دوران المحمل ، واستخدام تكاليف العمل الخفيفة للغاية وتوفير التكاليف ، مع بنية معقولة ، وأداء ممتاز ، وصغر الحجم ، وكفاءة عالية ، وعملية بسيطة ، وصيانة ، إلخ. أنها تحظى بشعبية كبيرة بين المستخدمين في الداخل والخارج.
سيطرح العديد من المستخدمين بعض الأسئلة حول المعدات عندما يختارون معداتنا. اليوم ، تمنحك شركة Aike Machinery Co.، Ltd. شركة Aike Machinery Co.، Ltd. مُصنِّع الأرز الساخن المخصّص للقمح المُصنَّع للقمح ملخصًا لبعض الأسئلة التي يطرحها العملاء كثيرًا.

القمح ثريشير رايس ثريشير فول الصويا المقشر سؤال وجواب
س: أنواع القمح الأرز دراس ثريشر فول الصويا المقشر؟
a: نوع الكهربائية ، نوع البنزين ، نوع الديزل.
س: نماذج من الأرز ثريش دراس القمح؟
ج: تنتج شركتنا أساسًا AKTLJ-40 、 AKTLJ-75 、 AKTLJ-90 、 AKTLJ-125 、 AKTLJ-135 وغيرها من النماذج ، النماذج كاملة ويمكن أن تلبي احتياجات المستخدمين المختلفين.
س: كفاءة إنتاج المعدات الدراس؟
a: لدينا نماذج المعدات المختلفة لديها كفاءة الإنتاج المختلفة. على سبيل المثال ، تبلغ كفاءة إنتاج AKTLJ-40 400-500 كجم / ساعة ، و AKTLJ-75 لديها كفاءة إنتاج تتراوح بين 800-1200 كجم / ساعة. لمزيد من التفاصيل ، يرجى سؤال موظفي خدمة العملاء لدينا.

 

التحقيق الآن
حقوق الطبع والنشر © 2018 Taian Aike الماكينات والشركة المحدودة جميع الحقوق محفوظة.

Wheat thresher rice thresher soybean sheller Q & A


2019-05-09

Wheat thresher rice thresher soybean sheller is suitable for wheat rice threshing, adopting pulley drive, bearing rotation mode, the use of very light and save labor costs, with reasonable structure, excellent performance, small size, high efficiency, simple operation, and maintenance, etc. It is very popular among users at home and abroad.
Many users will ask some questions about the equipment when they choose our equipment. Today, the hot selling wheat thresher rice thresher soybean sheller manufacturer Hexie Machinery Co., Ltd. gives you a summary of some questions customers often ask.

Wheat thresher rice thresher soybean sheller Q & A

Q: The types of wheat thresher rice thresher soybean sheller?
A: Electric type, gasoline type, diesel type.
Q: The models of wheat thresher rice thresher?
A: Our company mainly produces AKTLJ-40、AKTLJ-75、AKTLJ-90、AKTLJ-125、AKTLJ-135 and other models, the models are complete and can meet the needs of different users.
Q: The production efficiency of the thresher equipment?
A: Our different equipment models have different production efficiencies. For example, AKTLJ-40 has a production efficiency of 400-500 kg/h, and AKTLJ-75 has a production efficiency of 800-1200 kg/h. For details, please ask our customer service staff.

Inquiry Now
Henan HeXie Machinery Co., Ltd.