• https://ar.taakthreshermachine.com/wp-content/uploads/2018/12/china-rice-and-wheat-soybean-thresher.jpg

ديزل أو حزام كهربائي متوسطة الحجم الأرز والقمح /آلة الدرس الذرة

Aike كمورد الأرز والقمح دراس المورد ، والإنتاج لديها عالية الكفاءة الكهربائية أو محرك الديزل رايس والقمح القمح Thresher90 ، حار بيع القمح دراس دراس فول الصويا مقشر 75 ، محرك الديزل الكهربائية رايس فول الذرة الصغيرة الدرس آلة 90. بعد سنوات من الخبرة في مجال الآلات الزراعية ، طورت آيك الكثير من المنتجات الزراعية الممتازة التي تتمتع بشعبية كبيرة. الصين الأرز ودقيق القمح فول الصويا هي واحدة من منتجاتنا مع التكنولوجيا الناضجة. مرحبا بكم في جعل الشراء الخاص بك.الأرز الصينية والقمح فول الصويا دراس AKTLJ الميكانيكي دراست تستخدم أساسا لدرس القمح والأرز وفول الصويا والذرة. المنتجات هي AKTLJ-30 ، AKTLJ-40 ، AKTLJ-45 ، AKTLJ-75 ، AKTLJ-90 ، AKTLJ-125 والعديد من المواصفات الأخرى.تدور سلسلة من الدارات الآلية بواسطة 380V الجهد ، 50HZ ، 4.8KW-13KW محرك كهربائي أو 12-30 محرك ديزل الورك. ومن بين هذه الأجهزة ، يستخدم محرك البحث الآلي المزوّد بمحرك AKTLJ-75 محركًا بسعة 7.5 كيلوواط أو محرك ديزل ب 12 هيك. يحتوي نموذج المنفعة على مزايا انخفاض معدل الكسر ، ومعدل الإزالة الصافي العالي ، وانخفاض معدل الخسارة ، ويمكن إزالة نموذج المنفعة مرة واحدة دون إزالته. رحبت بها غالبية المستخدمين. يمكن التخلص من القمح والدخن والأرز وفول الصويا والذرة. وفازت بترخيص الإنتاج الوطني وشهادة ترقية المقاطعة.

محرك ديزل كهربائي رايس آلة حبة الذرة الذرة الصغيرة 90 ، وهذا النوع من الحجم الصغير ، ونوعية الضوء ، واستهلاك الطاقة الكهربائية ، عملية مريحة ، وشكل جميل ، وبأسعار معقولة ، آلة ربع موثوقية هي آلة متعددة الوظائف ، تستخدم هذه الآلة أساسا لدرس المحاصيل مثل القمح والذرة وفول الصويا والفاصوليا ، والفاصوليا الحمراء ، والاغتصاب ، والبازلاء ، والشعير ، والأرز ، والذرة الرفيعة ، والدخن ، وغيرها من المحاصيل ، ويمكن جمع بذور الأرز معا. يحرر المزارعين من العمل اليدوي الثقيل. لديها بنية بسيطة ، آمنة يمكن الاعتماد عليها (الأمن العالي: تم تجهيز التحكم في المحرك مع أكثر من الحالية ، الزائد وحماية ماس كهربائى.) وكفاءة عالية. الجهاز متخصص في البحث والتطوير لمورد الأرز والذرة دراس الذرة ، يمكن أن تعمل بشكل جيد بالنسبة لك.

الجهاز لديه نوع مختلف: نوع الكهربائية ، نوع البنزين ، نوع الديزل. يمكن للعميل وفقا لحالته الخاصة لاختيار الجهاز. أنها تحظى بشعبية كبيرة في السوق العالمية والسعر تنافسي للغاية أيضا. تتميز بمعدلات إنتاجها العالية وأدائها الجيد وفقدانها القليل من الحبوب وما إلى ذلك. وهي تُستخدم على نطاق واسع في حقول القمح والأرز والتلال والتلال ومناطق إنتاج القمح الأخرى ، وهي مستلمة بشكل جيد من قبل المستخدمين. إنه مساعد جيد مع المزارعين.

الهيكل الرئيسي

 هوبر ، طبل ، شاشة ، تكوين الرف. طبل ، غطاء ، مروحة رئيسية ، محرك (أو ديزل) ، شاشة تهتز ، جهاز يحركه الجر. الجهاز كله يتضمن هيكل ضيق ، كل جزء مؤهل ، واستخدام التكنولوجيا المتقدمة.

مبدأ العمل

 حار بيع القمح دراس دراس مروي فول الصويا أثناء العمل ، يتم تغذية المحاصيل بشكل مستمر وبشكل متساو. يحتوي المحصول على احتكاك بين الرف ومجموعة الشاشة على الأسطوانة. ضغط. الاصطدام. يفصل جيتر الحبوب من الجذع من قضيب السقوط. الشاشة تتدفق. الجذع لديه بكرة. تخلص من الطرد المركزي. استكمال الدرس.

عالية الكفاءة: عالية الكفاءة الكهربائية أو محرك ديزل رايس و الذرة القمح Thresher90 ، هذا الجمع بين العمل جنبا إلى جنب مع الغربلة منفصلة بحيث يتم فصل الحبوب ، نخالة القمح ، قش القمح وتطهير في وقت واحد . يمكن أن يحفر مختلف المحاصيل في كفاءة عالية ، وقشور منفصلة وإزالة الغبار من خليط المنتج.

توفير التكلفة: تتميز الماكينة بمزايا معدل الإزالة العالي والكسر المنخفض ، مما يؤدي إلى تقليل وقت الحصاد وتوفير تكلفة العمالة في نفس الوقت.

hot selling wheat thresher rice thresher soybean sheller

ميزات الهيكل

آلة الدواسة الكهربائية للرز بذر الذرة الذرة الصغيرة 75/90 مناسبة للقمح الذي يحتوي على نسبة مئوية من الماء والقمح: محتوى رطوبة الحبوب 15-20٪ ؛ محتوى الماء الجذعية هو 10-25 ٪. نسبة العشب إلى الوادي هي 0.8-1.2 ؛ الأرز: محتوى رطوبة الحبوب هو 15-28 ٪. نسبة العشب إلى الوادي هي 1.0-2.4.

1. عالية السعة لاستخدام الأسرة ؛

2. يمكن أن يكون معدل thyreshing أكثر من 99٪ ؛

3. إن تناول الأرز المكسور أو القمح أقل من 0.1٪ ؛

4. يمكن استخدام المحرك الكهربائي ، محرك الغاز ، محرك الديزل كحافز.

5. يمكن تركيب عجلات لنقل أكثر ملاءمة. تم تصميم دلو مع إمالة معقولة ، وضمان العمل بسلاسة في حقل الأرز.

6. الدبابات الأكبر ، الأسطوانة ذات الكفاءة العالية وجهاز المروحة الأكثر قوة تجعل الدرس أفضل.

7. دراس الأرز /القمح يحتوي على بكرتين مطاطيتين. يتم استخدام محرك الأقراص الكبير والبنية الصلبة ، بحيث تعمل الآلة بسلاسة.

بادي /القمح دراس التثبيت

1. يرجى وضع الأرز /القمح دراس في مكان مسطح.

2. يرجى إصلاح المحرك الصحيح.

3. يرجى التحقق من حزام V بعناية وضبط اتجاه المحرك.

4. يرجى ضبط المسافة بين الأسطوانة والمقعرة.

5. هل تأكد من المسمار ضيق.

6. قم بعمل الدوران 3-5 دقائق لضمان عدم حدوث أي خلل ، ثم البدء في العمل.

SPECIFICATIONS FOR THRESHER
ITEM UTIT AKTLJ-40 AKTLJ-75 AKTLJ-90 AKTLJ-125 AKTLJ-135
Drum speed r/min 1280 1200 1150 1050 1000
Matching power kw 2.2-3.8 7.5 7.5-11 11 11-13
Vibrating screen frequency Hz 250 250 250 250
Amplitude of vibration mm 20 40 40 40
Productivity kg/h 400-500 800-1200 800-1200 1000-1400 1100-1500
Wight(without Motor) kg 60 240 300 380 400

مواصفات آلة الحشو بالرزار أو الحزام الكهربائي متوسطة الحجم ودريس القمح /الذرة

الحجم: 1.3 * 1.2 * 1.35 م

معدل دراسي صافي: 99 ٪

معدل الضرر: ≤1 ٪

قدرة العرض: 500 مجموعة /مجموعات في الأسبوع

الوقت الرصاص: 48 ساعة بعد تلقي الودائع للحاصدة

ميناء: تشينغداو وشانغهاي وتيانجين

الحزمة: الحزمة العادية هي مربع التعبئة الخشبية أو التعبئة إطار الحديد ، إذا التصدير إلى البلدان الأوروبية ، سيتم تعقيم مربع خشبي. إذا كانت الحاوية ضيقة جدًا ، فسنرتب حسب طلب العميل الخاص.

تفاصيل التسليم: عن طريق البحر أو عن طريق الجو.

التحقيق الآن
حقوق الطبع والنشر © 2018 Taian Aike الماكينات والشركة المحدودة جميع الحقوق محفوظة.

• https://www.taakthreshermachine.com/wp-content/uploads/2018/12/electric-diesel-engine-rice-bean-maize-small-threshing-machine90.jpg

Diesel or Electric Belt Medium-size Rice and Wheat/Corn Threshing Machine

Aike as a Rice and Wheat Corn Thresher supplier, production has High-Efficiency Electric or Diesel Engine Rice and Wheat Corn Thresher90, hot selling wheat thresher rice thresher Soybean sheller 75, Electric Diesel Engine Rice Bean Maize Small Threshing Machine90. After years of experience in the field of agricultural machinery, Aike has developed lots of excellent agricultural products that enjoy great popularity. China Rice and Wheat Soybean Thresher are one of our products with mature technology. Welcome to make your purchase.China Rice and Wheat Soybean Thresher AKTLJ series motorized thresher is mainly used for threshing wheat, rice, soybean, and corn. The products are AKTLJ-30, AKTLJ-40, AKTLJ-45, AKTLJ-75, AKTLJ-90, AKTLJ-125 and many other specifications.The series of motorized threshers are driven by 380V voltage, 50HZ, 4.8KW-13KW electric motor or 12-30 hip diesel engine. Among them, the AKTLJ-75 motorized thresher uses a two-pole 7.5KW motor or 12 hip diesel engine as its power. The utility model has the advantages of low broken rate, high net removal rate, and a low loss rate, and the utility model can be removed once without removing. Welcomed by the majority of users. Wheat, millet, rice, soybeans, sorghum can be taken off. And won the national production license and provincial promotion certificate.

Electric Diesel Engine Rice Bean Maize Small Threshing Machine90, this type of small volume, light quality, electrical power consumption, convenient operation, beautiful shape, affordable, reliable quarter machine is multifunction machine, this machine is mainly used for threshing of crops such as wheat, corn, soybean, mung beans, red beans, rape, peas, barley, rice, sorghum, millet, and other crops and It can collect the paddy seed together. Liberates farmers from the heavy manual work. It has simple structure, safe reliable (High Security: The motor control is equipped with over current, overload and short circuit protection.) and high efficiency. The machine is specialized in the research and development of Rice and Wheat Corn Thresher supplier, can work well for you.

The machine has a different type: electric type, gasoline type, diesel type. The customer can according to own condition to choose the machine. It is very popular in the world market and the price is also very competitive. Featured by its high production rate, good threshing performance and few loss of grain etc. It is widely used in wheat, rice fields, hills, hills, and other wheat-producing areas, and is well received by users. It is a good helper with farmers.

The main structure

Hopper, drum, screen, shelf composition. Drum, cover, main fan, motor (or diesel), vibrating screen, traction-driven device. The whole machine includes a tight structure, every part is qualified, and using advanced Technology.

Working principle

Hot selling wheat thresher rice thresher Soybean sheller during work, the crops are fed continuously and evenly. The crop has the friction between the rack and the screen assembly on the drum. Squeeze. Collision. Jitter separates the grain from the stem from the falling rod. The screen flows out. The stem has a roller. Throw out by centrifugation. Complete threshing.

High Efficiency: High-Efficiency Electric or Diesel Engine Rice and Wheat Corn Thresher90, this thresher has combined working with separate winnowing so that the grain, wheat bran, the wheat straw would be separated and cleared at one time. It can thresh various crops in high efficiency, separate husks and remove dust from the product mixture.

Cost-saving: The machine has the advantages of high removal rate and low breakage, which would cut down the harvest time and save labor cost at the same time.

hot selling wheat thresher rice thresher soybean sheller

Structure Features

The Electric Diesel Engine Rice Bean Maize Small Threshing Machine 75 / 90 is suitable for wheat that contains some percentage of water, wheat: grain moisture content is 15-20%; stem water content is 10-25%; the grass-to-valley ratio is 0.8-1.2; rice: grain moisture content is 15-28%; the grass-to-valley ratio is 1.0-2.4.

1.High-capacity for family using;

2. Thethreshing rate can be more than 99%;

3. Therate of broken rice or wheat is less than 0.1%;

4. Electric motor, gas motor, diesel motor can be used as motivation;

5. Wheels can be installed for more convenient transferring; The bucket is designed with a reasonable tilt, assuring working smoothly in the paddy field.

6. Bigger tanks, higher efficiency roller and more powerful fan device make better threshing job.

7. This rice/wheat thresher has two rubber rollers. Great drive and rigid structure are used, so the machine runs smoothly.

Paddy/Wheat Thresher Installation

1. Please put the rice/wheat thresher on the flat place.

2. Please fix the right motor.

3. Please check the V-belt carefully and adjust the direction of the motor.

4. Please adjust the space between rollers and concave.

5. Do make sure the screw tight.

6. Do make the thresher spinning 3-5 minutes to assure no any abnormality happen, then start to work.

SPECIFICATIONS FOR THRESHER
ITEM UTIT AKTLJ-40 AKTLJ-75 AKTLJ-90 AKTLJ-125 AKTLJ-135
Drum speed r/min 1280 1200 1150 1050 1000
Matching power kw 2.2-3.8 7.5 7.5-11 11 11-13
Vibrating screen frequency Hz 250 250 250 250
Amplitude of vibration mm 20 40 40 40
Productivity kg/h 400-500 800-1200 800-1200 1000-1400 1100-1500
Wight(without Motor) kg 60 240 300 380 400

Specification of Diesel or Electric Belt Medium-size Rice and Wheat / Corn Threshing Machine

Size: 1.3*1.2*1.35m

Net Thresher rate: 99%

Damage rate: ≤1%

Supply Ability: 500 Set/Sets per week

Lead time: 48hours after receive deposit for the harvester

Port: Qingdao, Shanghai, Tianjin

Package: The normal package is wooden box packing or Iron frame packing, if export to European countries, the wooden box will be fumigated. If the container is too tight, we will arrange according to customers special request.

Delivery Detail: By sea or by air.

Inquiry Now
Copyright © Taian Aike Machinery Co., Ltd. All Rights Reserved.