• https://ar.taakthreshermachine.com/wp-content/uploads/2018/12/china-diesel-motor-multi-crop-paddy-wheat-rice-thresher-125-1.jpg

موديل 125 ديزل أو محرك كهربائي كبير الأرز ودورة القمح

Aike كشركة محترفة نموذج 125 كبير الأرز والقمح دراس مصنعين ، الإنتاج دينا محرك الديزل الأرز محصول متعددة الأرز محصول متعددة دراس 125 ، عالية الكفاءة رايس الأرز دراس آلة 125 ، حار بيع الأرز الأرز الأرز دراس machine.Top جودة نموذج 125 كبير الأرز ودار القمح ، دورات متعددة من الدرس ، لضمان تنظيف القمح بعد الدرس ، 3 مراوح ، مع محرك 11-15kw ، محرك ديزل 20 الورك أو أكثر ، 2T /h الإنتاجية. بعد سنوات من الخبرة في مجال الآلات الزراعية ، نموذج 125 من كبار مصنعي الأرز والقمح قام آيك بتطوير الكثير من المنتجات الزراعية الممتازة التي تتمتع بشعبية كبيرة. النموذج المصمم حديثاً 125 نوع كبير من الأرز ودقيق القمح هي واحدة من منتجاتنا ذات التكنولوجيا الناضجة. مرحبا بكم في جعل الشراء. آلة دراس الأرز القمح عالية الكفاءة 125 ، آلة الدرس AKTLJ-125 تتكون بشكل رئيسي من طاولة التغذية ، الإطار ، شاشة مقعرة ، اسطوانة منفصلة ، غطاء ، لوحة توجيه ، مروحة ، شاشة اهتزاز ، وجهاز نقل.

يحتوي نموذج المنفعة على مزايا انخفاض معدل الكسر ، ومعدل الإزالة الصافي العالي ، وانخفاض معدل الخسارة ، ويمكن إزالة نموذج المنفعة مرة واحدة دون إزالته. رحبت بها غالبية المستخدمين. يمكن التخلص من القمح والدخن والأرز وفول الصويا والذرة. وفازت بترخيص الإنتاج الوطني وشهادة ترقية المقاطعة. يحتوي نموذج المنفعة على مزايا انخفاض معدل الكسر ، ومعدل الإزالة الصافي العالي ، وانخفاض معدل الخسارة ، ويمكن إزالة نموذج المنفعة مرة واحدة دون إزالته. يمكن التخلص من القمح والدخن والأرز وفول الصويا والذرة. وفازت بترخيص الإنتاج الوطني وشهادة ترقية المقاطعة. 125 في 75 نوع الدراس دراس آلة 100 نوع الدرس آلة اثنين من مروحة الأساس مع مروحة ، ومروحة ثلاثة theryher نظافة الدرس ، وأكثر كفاءة. هذا هو أيضا خصائص صينية الأرز ديزل موتور متعدد المحاصيل الأرز دراس 125.

نموذج أعلى جودة 125 عملية كبيرة الأرز والقمح دراس مريحة ، شكل جميل ، بأسعار معقولة ، حار بيع الأرز آلة الأرز الأرز دراس هو آلة متعددة الوظائف ، ويستخدم هذا الجهاز أساسا لدرس المحاصيل مثل القمح والذرة وفول الصويا والفاصوليا الحمراء ، والاغتصاب ، والبازلاء ، والشعير ، والأرز ، والذرة الرفيعة ، والدخن ، وغيرها من المحاصيل ويمكنه جمع بذور الأرز معا. يحرر المزارعين من العمل اليدوي الثقيل. لديها بنية بسيطة ، موثوقة صغيرة آمنة (الأمن العالي: تم تجهيز التحكم في المحرك مع أكثر من الحماية الحالية ، الزائد وقصيرة الدائرة الكهربائية.) وكفاءة عالية.

الجهاز يمكن أن تعمل بشكل جيد بالنسبة لك ، الجهاز لديه نوع مختلف: نوع الكهربائية ، نوع البنزين ، نوع الديزل. يمكن للعميل وفقا لحالته الخاصة باختيار الآلة أنها تحظى بشعبية كبيرة في السوق العالمية والسعر أيضا منافس جدا. تتميز بمعدلات إنتاجها العالية وأدائها الجيد وفقدانها القليل من الحبوب وما إلى ذلك. وهي تُستخدم على نطاق واسع في حقول القمح والأرز والتلال والتلال ومناطق إنتاج القمح الأخرى ، وهي مستلمة بشكل جيد من قبل المستخدمين. إنه مساعد جيد مع المزارعين.

حديثا تصميم نموذج 125 كبير الأرز والقمح دراس آلة الهيكل الرئيسي

هوبر ، طبل ، شاشة ، تكوين الرف. طبل ، غطاء ، مروحة رئيسية ، محرك (أو ديزل) ، شاشة تهتز ، جهاز يحركه الجر. الجهاز كله يتضمن هيكل ضيق ، كل جزء مؤهل ، واستخدام التكنولوجيا المتقدمة.

model 125 large rice and wheat thresher manufacturers

مبدأ العمل

أثناء العمل ، يتم تغذية المحاصيل باستمرار وبشكل متساو. يحتوي المحصول على احتكاك بين الرف ومجموعة الشاشة على الأسطوانة. ضغط. الاصطدام. يفصل جيتر الحبوب من الجذع من قضيب السقوط. الشاشة تتدفق. الجذع لديه بكرة. تخلص من الطرد المركزي. استكمال الدرس.

كفاءة عالية

وقد جمع هذا الدرس العمل مع الغربلة المنفصلة بحيث يتم فصل الحبوب ، ونخالة القمح ، وقش القمح وتطهيره في وقت واحد. يمكن أن يحفر مختلف المحاصيل في كفاءة عالية ، وقشور منفصلة وإزالة الغبار من خليط المنتج.

التوفير في التكاليف

تتميز الماكينة بمزايا معدل إزالة عالي وكسر منخفض ، مما يقلل من وقت الحصاد ويوفر تكلفة العمالة في نفس الوقت.

ميزات الهيكل

1. قدرة عالية على استخدام الأسرة ؛
2. يمكن أن يكون معدل الدرس أكثر من 99٪.
3. معدل كسر الأرز أو القمح أقل من 0.1٪.
4. يمكن استخدام المحرك الكهربائي ، محرك الغاز ، محرك الديزل كحافز.
5. يمكن تركيب عجلات لنقل أكثر ملاءمة. تم تصميم دلو مع إمالة معقولة ، وضمان العمل بسلاسة في حقل الأرز.
6. الدبابات الأكبر ، الأسطوانة ذات الكفاءة العالية وجهاز المروحة الأكثر قوة تجعل الدرس أفضل.
7. دراس الأرز /القمح يحتوي على بكرتين مطاطيتين. يتم استخدام محرك الأقراص الكبير والبنية الصلبة ، بحيث تعمل الآلة بسلاسة.

بادي /القمح دراس التثبيت

1. يرجى وضع الأرز /القمح دراس في مكان مسطح.
2. يرجى إصلاح المحرك الصحيح.
3. يرجى التحقق من حزام V بعناية وضبط اتجاه المحرك.
4. يرجى ضبط المسافة بين الأسطوانة والمقعرة.
5. هل تأكد من المسمار ضيق.
6. قم بعمل الدوران 3-5 دقائق لضمان عدم حدوث أي خلل ، ثم البدء في العمل.

SPECIFICATIONS FOR THRESHER
ITEM UTIT AKTLJ-40 AKTLJ-75 AKTLJ-90 AKTLJ-125 AKTLJ-135
Drum speed r/min 1280 1200 1150 1050 1000
Matching power kw 2.2-3.8 7.5 7.5-11 11 11-13
Vibrating screen frequency Hz   250 250 250 250
Amplitude of vibration mm   20 40 40 40
Productivity kg/h 400-500 800-1200 800-1200 1000-1400 1100-1500
Wight(without Motor) kg 60 240 300 400 400

مواصفات ماكينة صناعة الأرز والحنطة الكبيرة من طراز Model125

الحجم: 2 * 1.8 * 1.4 م

معدل دراسي صافي: 99 ٪

معدل الضرر: ≤1 ٪

قدرة العرض: 500 مجموعة /مجموعات في الأسبوع

الوقت الرصاص: 48 ساعة بعد تلقي الودائع للحاصدة

ميناء: تشينغداو وشانغهاي وتيانجين

الحزمة: الحزمة العادية هي مربع التعبئة الخشبية أو التعبئة إطار الحديد ، إذا التصدير إلى البلدان الأوروبية ، سيتم تعقيم مربع خشبي. إذا كانت الحاوية ضيقة جدًا ، فسنرتب حسب طلب العميل الخاص.

تفاصيل التسليم: عن طريق البحر أو عن طريق الجو

التحقيق الآن
حقوق الطبع والنشر © 2018 Taian Aike الماكينات والشركة المحدودة جميع الحقوق محفوظة.

• https://www.taakthreshermachine.com/wp-content/uploads/2018/12/china-diesel-motor-multi-crop-paddy-wheat-rice-thresher-125.jpg

Model 125 Diesel or Electric Motor Large Rice And Wheat Threshing Machine

Aike as a professional Model 125 Large Rice And Wheat Thresher Manufacturers, production has China Diesel Motor Multi-Crop Paddy Wheat Rice Thresher 125, High-efficiency Paddy Wheat Rice Thresher machine 125, hot sale paddy wheat rice thresher machine.Top Quality Model 125 Large Rice And Wheat Thresher, Multiple cycles of threshing, to ensure the wheat clean after threshing,3 fans, with 11-15kw motor, the diesel engine 20 hip or more, productivity 2T/ h. After years of experience in the field of agricultural machinery, Model 125 Large Rice And Wheat Thresher Manufacturers Aike have developed lots of excellent agricultural products that enjoy great popularity. Newly Designed Model 125 Large Rice And Wheat Thresher are one of our products with mature technology. Welcome to make your purchase. High-efficiency Paddy Wheat Rice Thresher machine 125, the AKTLJ-125 threshing machine is mainly composed of feeding table, frame, concave screen, separate cylinder, cover, guide plate, fan, vibrating screen, and transmission device.

The utility model has the advantages of low broken rate, high net removal rate, and a low loss rate, and the utility model can be removed once without removing. Welcomed by the majority of users. Wheat, millet, rice, soybeans, sorghum can be taken off. And won the national production license and provincial promotion certificate. The utility model has the advantages of low broken rate, high net removal rate, and a low loss rate, and the utility model can be removed once without removing. Wheat, millet, rice, soybeans, sorghum can be taken off. And won the national production license and provincial promotion certificate. 125 in the 75 type thresher threshing machine 100 type threshing machine two fan foundation with a fan, the three fan the thresher thresh cleaner, more efficient. This is also the characteristics of China Diesel Motor Multi-Crop Paddy Wheat Rice Thresher 125.

Top Quality Model 125 Large Rice And Wheat Thresher convenient operation, beautiful shape, affordable, hot sale paddy wheat rice thresher machine is multifunction machine, this machine is mainly used for threshing of crops such as wheat, corn, soybean, mung beans, red beans, rape, peas, barley, rice, sorghum, millet, and other crops and It can collect the paddy seed together. Liberates farmers from the heavy manual work. It has a simple structure, small safe reliable (High Security: The motor control is equipped with over current, overload and short circuit protection.) and high efficiency.

The machine can work well for you, the machine has a different type: electric type, gasoline type, diesel type. The customer can according to own condition to choose the machine It is very popular in the world market and the price is also very competitive. Featured by its high production rate, good threshing performance and few loss of grain etc. It is widely used in wheat, rice fields, hills, hills, and other wheat-producing areas, and is well received by users. It is a good helper with farmers.

Newly Designed Model 125 Large Rice And Wheat Thresher machine main structure

Hopper, drum, screen, shelf composition. Drum, cover, main fan, motor (or diesel), vibrating screen, traction-driven device. The whole machine includes a tight structure, every part is qualified, and using advanced technology.

model 125 large rice and wheat thresher manufacturers

Working principle

During work, the crops are fed continuously and evenly. The crop has the friction between the rack and the screen assembly on the drum. Squeeze. Collision. Jitter separates the grain from the stem from the falling rod. The screen flows out. The stem has a roller. Throw out by centrifugation. Complete threshing.

High Efficiency

This thresher has combined working with separate winnowing so that the grain, wheat bran, the wheat straw would be separated and cleared at one time. It can thresh various crops in high efficiency, separate husks and remove dust from the product mixture.

Cost-saving

The machine has the advantages of high removal rate and low breakage, which would cut down the harvest time and save labor cost at the same time.

Structure Features

1. High-capacity for family using;
2. The threshing rate can be more than 99%;
3. The rate of broken rice or wheat is less than 0.1%;
4. Electric motor, gas motor, diesel motor can be used as motivation;
5. Wheels can be installed for more convenient transferring; The bucket is designed with a reasonable tilt, assuring working smoothly in the paddy field.
6. Bigger tanks, higher efficiency roller and more powerful fan device make better threshing job.
7. This rice/wheat thresher has two rubber rollers. Great drive and rigid structure are used, so the machine runs smoothly.

Paddy/Wheat Thresher Installation

1. Please put the rice/wheat thresher on the flat place.
2. Please fix the right motor.
3. Please check the V-belt carefully and adjust the direction of the motor.
4. Please adjust the space between rollers and concave.
5. Do make sure the screw tight.
6. Do make the thresher spinning 3-5 minutes to assure no any abnormality happen, then start to work.

SPECIFICATIONS FOR THRESHER
ITEM UTIT AKTLJ-40 AKTLJ-75 AKTLJ-90 AKTLJ-125 AKTLJ-135
Drum speed r/min 1280 1200 1150 1050 1000
Matching power kw 2.2-3.8 7.5 7.5-11 11 11-13
Vibrating screen frequency Hz 250 250 250 250
Amplitude of vibration mm 20 40 40 40
Productivity kg/h 400-500 800-1200 800-1200 1000-1400 1100-1500
Wight(without Motor) kg 60 240 300 400 400

Specification of Model125 Diesel or Electric Motor Large Rice and Wheat Threshing Machine

Size: 2*1.8*1.4m

Net Thresher rate: 99%

Damage rate: ≤1%

Supply Ability: 500 Set/Sets per week

Lead time: 48hours after receive deposit for the harvester

Port: Qingdao, Shanghai, Tianjin

Package: The normal package is wooden box packing or Iron frame packing, if export to European countries, the wooden box will be fumigated. If the container is too tight, we will arrange according to customers special request.

Delivery Detail: By sea or by air

Inquiry Now
Copyright © 2018 Taian Aike Machinery Co., Ltd. All Rights Reserved.